اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

Hawiii

03 عضو مميز
  • Posts

    209
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

144 Excellent

1 متابع

عن العضو Hawiii

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    هاوي
  • البلد
    السعودية
  • الإهتمامات
    التعلم

اخر الزوار

1,105 زياره للملف الشخصي
  1. شكرا لك أخي أبوخليل ، رجاءً احذف مشاركتك ولا تفتح لي أبواب ، أنا لا أحتاج مناصب ولا أبحث عنها. أقول انقلع بس ، والسؤال مو لك ، السؤال للخبراء ومطلوب الجواب بنعم أو لا. وعموما جاوبت بنعم أو لا فجوابك ماله قيمة لأني رافض العرض. أعوذ بالله ، أنا الحقيقة زهقت وهذي آخر مشاركة لي في المنتدى.
  2. في الأخير أنا أبديت استغرابي لمعلومة وليست تحليلا أو تخمينا ، فهل معلومتي صحيحة أم لا؟ لا تنسى أني طلبت منك مباشرة تكرما وتفضلا وليس أمرا بتجربة المثال و "طنشتني" وكان بإمكانك ترد علي بما كتبته الآن وإلا أنا غلطان؟ أولا ، شكرا على نصيحتك فأنا فعلا بحاجة إلى النصيحة ، وثانيا ، معظم المجربين جربوا بدون قارئ أي الجانب الذي يخص لوحة المفاتيح ما عدا الأخ خالد جرب الجانبين. عموما أنا سعيد بالنصائح اللي ما لحق يمديه يواصل.
  3. @beLaL 100 أليس من اللباقة أن تشكرني على جهدي (الذي لم يكن في محله للأسف) وإن لم يعجبك حلي؟!!
  4. كل من جرب الأكواد ، همش الكود الذي احتوته مشاركتي. شيء غريب وسلوك يحتاج إلى دراسة 😇
  5. عملت لك مصدر للتقرير وهو عبارة عن استعلام باسم Query1 أحسن لك من هالمعادلات وهالعركة مع التفاصيل. اليومية_هاوي.accdb
  6. لقد طلب قارئ باركود عن الطريق النت لعمل الإختبارات بشكل كاف وواف ، وسأعود لكم بالنتائج إن شاء الله تعالى.
  7. شكرا لجهودكم ، أنا مع التداخلات المحايدة والمفيدة والبعيدة عن المجاملات ، وأتمنى منكم فضلا وتكرما وليس أمرا مواصلة اختباراتكم على شفرة أبي هادي لنحصل على نتائج وافية ومقنعة للجميع ، وقد تجعل من هذا الموضوع مرجعا مميزا لكل من يهتم باستخدام الباركود.
  8. ربما ، ولكني فكرت فيها من ناحية أخرى ، ملاحظتي عبارة عن تساؤل : ماذا لو دعت الحاجة لإعادة تشغيل الكمبيوتر وإعادة تشغيل البرنامج مع عدم وجود/حضور تقنية المعلومات؟.
  9. معلومة لمن يريد أن يساهم في التجارب والحل: الإدخال عن القارئ سيتم الإدخال خانة/خانة ثم ينتهي بمفتاح الإدخال/Enter ، وكأنما أدخلت يدويا ولكن بسرعة عالية جدا. والسبيل الوحيد "لقفش" الإدخال اليدوي أي لوحة المفاتيح هو قياس سرعة الإدخال. عادة القارئ يحتاج إلى بعض الضبط فهو يأتي بخيار استخدام الإنتر أو بدون وهناك خيارات أخرى كذلك لابد من فهمها بقراءة الكتيب.
  10. الكمبيوتر لا يفرق بين لوحة المفاتيح والقارئ .. لذا كل الإدخالات لن تتم حتى التي عن طريق القارئ.
  11. هذه الشفرة من أبي هادي مع تصرف: يوجد في الشفرة رقم 4 ولم أفهمه ، تفسيري هو طول رقم الموظف 3 + حرف "-" أو "+" .. ربما. في حالة تجاربكم إذا كان طول رقم الموظف 3 فاجعلوا الرقم 3 وإذا أخفق الحل اجعلوا الرقم طوله الحقيقي +1 ، (غير متأكد). Option Compare Database Dim InTime As Single Const Gap As Double = 0.02 Const BadgeNoLen = 3 'Hawiii Private Sub txtBadgeNo_KeyDown(KeyCode As Integer, Shift As Integer) If KeyCode = 13 Then If Timer - InTime > Gap Then Me.txtBadgeNo.Tag = "" 'Me.txtBadgeNo.Tag = Right(Me.txtBadgeNo.Tag, 4) Me.txtBadgeNo.Tag = Right(Me.txtBadgeNo.Tag, BadgeNoLen) 'Hawiii Me.txtBadgeNo.Text = Me.txtBadgeNo.Tag Me.txtBadgeNo.Tag = "" End If End Sub Private Sub txtBadgeNo_KeyPress(KeyAscii As Integer) Select Case Chr(KeyAscii) Case "0" To "9" If Me.txtBadgeNo.Tag = "" Then InTime = Timer If Timer - InTime <= Gap Then Me.txtBadgeNo.Tag = Me.txtBadgeNo.Tag & Chr(KeyAscii) InTime = Timer Else 'Me.txtBadgeNo.Tag = Chr(KeyAscii) Me.txtBadgeNo.Tag = "" 'Hawiii InTime = Timer 'MsgBox "لا يقبل الإدخال عن طريق لوحة المفاتيح!!" 'Hawiii End If Case Else Me.txtBadgeNo.Tag = "" End Select End Sub ما عندي قارئ لأجرب.
  12. وافتراحك هذا غير موفق ولن أشرح لك .. بعدني معصب من ضياع ردي الأول.
  13. كتبت رد طويل عريض على مشاركتك ولكن للأسف بعد أن ضغطت "أضف رد" لم أرى الرد .. اختفى!! عموما أقتصر ردي على هذه النقطة فقط وأقول أنت غلطان وتحتاج إلى تثبت حبيبي ، هناك شفرة في صميم الموضوع. الحقيقة بعد أن ضاع ردي كرهت أن أواصل الكتابة ، سلام.
  14. حياك الله أخي @أبوخليل ، قرأت مشاركتك 3 أو 4 مرات ولم أفهم قصدك ، هل أنت عاتب وتلومني وإلا تمازحني بشكل عتاب؟، حتى أفهم قصدك بعدها أقدر أدردش معك 🙄
  15. موضوع قديم قد يثري موضوعك كيف يتم تركيب البار كود Barcode
×
×
  • اضف...

Important Information