اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

abdalrazag

عضو جديد 01
  • Posts

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو abdalrazag

  1. قمت بتصميم برنامج في قمة الروعة واستهلك مني جهد عالي جداً استغرق مدة 5 سنوات من البحث والتطوير واعتقد الان أصبح جاهز للنشر والاستخدام ولله الحمد والمنه ... لكن واجهتني مشكلة تحويل الملف الى صيغة تنفيذية ( لاخفاء الجداول والاستعلامات والنماذج والتقارير والمايكرو ...الخ ) . ماهو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. بارك الله فيكم أخواني ... اقفلت البرنامج جيداً عند الفتح وادخلت كود الشفت وكودات اخرى تخص تفعيل البرنامج لكن مكمن الاشكالية تقع لدي هنا : في حال قام شخص ما بفتح قاعدة بيانات اكسس جديدة وقام بفتح الملفات المخفيه لدية وقام بعمل استيراد من قاعدة البيانات الخاصة بي تظهر ( النماذج - التقارير - الوحدات النمطية ) لكن لا يستطيع الدخول على vba وذلك لوجود رقم سري للدخول عليها .. لذا ارغب باخفاء النماذج والتقارير ووحدات المايكرو وغيرها من الأشياء التي ممكن الحصول عليها بطريقة الاستيراد أو بأي طريقة آخرى تحقق مصلحة المخترق للتصميم . أما بالنسبة لتحويل صيغة الملف الى امتداد accde فلا يسعني طريقة أو حيلة لاقفالها وذلك لأن عدد الجداول كبير والنماذج والتقارير وغيرها لذا يصعب تحويلها الى هذه الصيغة . فهل هناك حل لهذه المعضلة ؟!!
  3. بيض الله وجيهكم وشكر سعيكم الحثيث . واعتذر عن التأخير بالرد ... الان باقي شي واحد .... الانسان بطبعه طماع عندي مشكلة بالنماذج - التقارير - المايكرو - الخ - لم استطيع اخفائها من قاعدة البيانات .. الان اذا فتح واحد برنامج الاكسس وطلب استيراد من القاعدة الخاصة فيني يقدر يسحب النماذج وغيرها لكن لا يستطيع اخذ الجداول والاستعلامات ولكن يستطيع اخذ الباقي ...؟!!!! ماهو الحل في ذلك ؟؟؟
  4. رحم الله والديك . لحد الان مضبوط ولكن لا يتم حفظ التاريخ الهجري الى الجدول الاساسي بحيث أستطيع الرجوع لها . والشي الثاني ارغب بتوحيد مسمى التاريخ لاستخدام المديول في باقي النماذج والتقارير والاستعلامات . ( التاريخ ) و للفقرة الثانية أستخدم ( التاريخ2 ) ( اليوم ) وللفقرة الثانية أستخدم ( اليوم2 ) كيف هي طريقة تخزين النتيجة بالجدول الاساسي أو بالاصح ترحيل البيانات المعروضة من النماذج الى الجداول وحفظها . بارك الله فيك وشكر الله سعيك ورفع قدرك .
  5. لم استطع تفعيلها اعتذر منك اخي فايز وشكر الله سعيك الحثيث . سأرفق لك مثال من المطلوب . T1.accdb مع العلم بأن المرفق الذي ارسلته لي هو بالتاريخ الهجري وليس بتقويم ( أم القرى ) .
  6. لدي برنامج قمت بتصميمه على قاعدة بيانات اكسس . هل يوجد ماكرو أو كود يقوم بتحويل التاريخ الميلادي الى تقويم أم القرى أو العكس مع كتابة اليوم ؟ مع العلم بأن البرنامج أصبح جاهز للاستخدام بالتاريخ الميلادي والهجري الخاص بمايكروسوفت ولكن كما تعلمون بأن التاريخ الهجري يختلف عن تاريخ أم القرى ... حيث أنني قمت بالبحث عن المواضيع المنشورة بقسم الاكسس وباقي المنتديات ولم أجد حل لهذه المعضلة لأنني قمت بتسمية التاريخ بمسميات مختلفة حسب حوجتي لها بالبرنامج . لذا أرغب منكم بمساعدتي لإيجاد الحل في هذه المعضلة الصغيرة ...
  7. حملت البرنامج على وندوز 10 ولكن يفتح مباشرة نموذج الشاشة الرئيسية ولا يعرض لي نموذج تسجيل النسخة !!! أين تكمن الاشكالية ؟ أمل مساعدتي في ذلك .
×
×
  • اضف...

Important Information