اذهب الي المحتوي
أوفيسنا
بحث مخصص من جوجل فى أوفيسنا
Custom Search

taksmdz

عضو جديد 01
  • Posts

    17
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو taksmdz

  • تاريخ الميلاد 01 أكت, 1953

البيانات الشخصية

  • Gender (Ar)
    ذكر
  • Job Title
    تربوي
  • البلد
    الجزائر

اخر الزوار

608 زياره للملف الشخصي
  1. طهورا ان شاء الله وحمدا لله على سلامتك
  2. بارك الله فيك يالأخ خالد . ارجو من الاخوة الاستفسار عما هو غامض لاقوم بشرحه ولكم مني خالص الشكر.
  3. اليك يالاخ كمال هذا المرفق لعله يفدك. شهادة مدرسية2.rar
  4. اليك يالأخ كمال هذا الملف الذي هو من اقتباس مجموعة من الملفات التي تحصلت عليها من مشاركات مجموعة من الاخوة بالمنتدى العملاق والذي استفدنا منه الكثير أرجو ان تستفيد منه.
  5. السلام عليكم فعلا أخي kemas هي مفيدة جدا أفادك الله وسدد خطاك لمافيه الخير,وبارك الله فيك.
  6. اخي الكريم كمال شيباني السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على الملف المرفق . أعلم يا أخي كمال بأن الملف الذي أرفقته في البداية هو من ملفاتك القديمة وهو صالح للمدرسة الابتدائية الجزائريةوقد أطلعت أيضا على الملف الخاص باستدعاء قوائم الفصول للاستاذ خبور حفظه الله والذي رفعه الأخ dah_medللتعديل والذي أجريت عليه تعديلات حتى صار من أروع الملفات( لاستدعاء القوائم ) وفي الأخير أشكر جميع المساهمين في منتدانا العظيم من مشرفين ومشاركين وأرجو من الله أن يكون أستاذنا خبور خير بخير لأنه مر عليه أمد لم يظهر وشكرا.
  7. اخي الكريم مصطفى كمال السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد شكرا جزيلا لك على تجاوبك معي وعلى الملف المرفق لكن أرجو ايجاد حل للقوائم الموجودة في الملف المرفق وجازاكم الله خير الجزاء
  8. الى السادة المشرفين على منتدى الاكسال يشرفني أن أطلب منكم التعديل على الملف التضمن قوائم التلاميذ وذلك بانشاءقوائم التلاميذ حسب القسم والفوج في كل ورقة قائمة أي أن( السنة 1أ قائمة) و( السنة 1ب قائمة) و( السنة 1ج قائمة) الخ..... وجازاكم الله خيرا. قوائم.rar
  9. السلام عليكم اخوتي خبور ومحمد جزاكم الله خيرا على تجاوبكم معي وعلى الكود وسدد الله خطاكم لمافيه الخير. أخوكم TAKSMDZ.
  10. السلام عليكم يا أيها الاخوة المشرفين على هذا المنتدى المبارك جزاكم الله كل الخير وسدد خطاكم لمافيه الخير لقد تتلمذت على أيديكم وأصبحت أفهم نوعا ما في الاكسال رغم سني المتقدمة وهذا بفضل مجهوداتكم وصبركم علينا نحن الذين نحاول الفهم في مافاتنا من التعلم أما تدخلي هذه المرة فيمايخص استدعاء الأقسام من القائمة المنسدلة فان القسم 3م1 لم يكتب في القائمة الرئيسية بالشكل الصحيح وأما طلبي فهو أن يكون الاستدعاء للقائمة حسب العمود القسم والعمود الصنف أي ان نختار من العمودf مثلا 3 والعمود g مثلا 1 ولكم الشكر.
×
×
  • اضف...

Important Information