مشرفنا المخضرم وأستاذنا البليغ نارت لبزو
تحية طيبة وبعد
لا يحسن بالمرء أن يلجئ إخوانه للاعتذار ، وحق أخينا يوسف علينا :
الدعاء له بأن يفرج الله همه وغمه وأن يسهل له أموره ويعينه عليها .
ونحن بالعون ما استطعنا
أما الترجل فقد تعجب ان هذه اللفظة أتت عفوية ومستوحاة من الوصف ،
وقد تعجب أكثر أنني كلما أعدت قراءة تلك الكلمتين لا أملك نفسي من الضحك ،
وأتعجب من تعبيرك الفريد هذا فهذا المجاهد المغوار تخيل نفسه على صهوة الجواد
والسيف الصارم بيده يخترق الصفوف بحد هذا السيف لا يلتفت لمن حوله ولا يسمع نداء من خلفه .
وهذا الأمر جعله يرجع يتتبع خطواته فإذا الوصف يكاد ينطق بالواقع .
فنحن أسرة واحدة ؛ عالم ومتعلم فنريد بعض ما عندك مما وعدتنا به
اسأل الله الحي القيوم أن يلبسك حلل الشفاء وأن يعفو عني وعنك ،،،