اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

طيف الكويتية

عضو جديد 01
  • Posts

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو طيف الكويتية

  1. تسلم الأيادي مشرفنا المبدع دائما الاخ علي السحيب ما قصرت الله يوفقك ويبارك لك ويخليك لنا
  2. مشاء الله تبارك الله شرح واضح وافي من مشرفنا المتألق دائما الأخ على السحيب ألف ألف شكر وشكرا أيضا الأخ halwim معليش بتعبكم كمان عشان يكمل الزين بالسؤال الثاني شكلكم نسيتوه القائمة المنسدلة من خلال شريط التحقيق من الصحة هل يمكن تنفيذ حدث معين مرتبط بأحد الخيارات ؟ أنا أتوقع إنو غير متاح !!
  3. اخوي atob وinas aly لا شكر على واجب وشكرا مشرفنا العزيز علي على المعلومة اليديد وعلى تعديل المشاركة وإذا أمكن حل هالاستفسار http://www.officena.net/ib/index.php?showt...amp;#entry56395
  4. اخوي tameromar شكرا على الفلم بس ما قدرت أنزله للأسف عشان كذا أعد مرة ثانية السؤال أداة القائمة المنسدلة الموجودة ببرنامج كأس العالم كيف عملت ؟ والقائمة المنسدلة من خلال شريط التحقيق من الصحة هل يمكن تنفيذ حدث معين مرتبط بأحد الخيارات ؟
  5. جرب الكود التالي في الخلية إللي بتدك للنتيجة =MATCH(2;C10:L10;0)
  6. إللي تقول عنه حلو .. بس ما أعتقد إنه هو المستخدم في برنامج كأس العالم لان أداة الكمبو غير مرتبطة بالخلية والتحقق من الصحة مرتبط بالخلية وكمان مو نفس الأداة المعروفة بقائمة أدوات التحكم فيه بينهم فرق واضح مو مشكلة يسلم راسك طيب الفكرة إللي قلت لي القائمة المنسدلة من خلال شرط التحقيق من الصحة أقدر أنفذ حدث معين مرتبط بأحد الخيارات ؟
  7. بغيت أعرف أداة القائمة المنسدلة الموجودة ببرنامج كأس العالم كيف عملت http://www.excely.com/worldcup2006.zip
  8. شكرا أستاذ ابومؤنس مثال جدا مفيد
×
×
  • اضف...

Important Information