اذهب الي المحتوي
أوفيسنا

نجوم المشاركات

  1. كمال على طارق

    كمال على طارق

    03 عضو مميز


    • نقاط

      3

    • Posts

      244


  2. jjafferr

    jjafferr

    أوفيسنا


    • نقاط

      1

    • Posts

      10133


  3. Foksh

    Foksh

    الخبراء


    • نقاط

      1

    • Posts

      4904


  4. أبومروان

    أبومروان

    03 عضو مميز


    • نقاط

      1

    • Posts

      346


Popular Content

Showing content with the highest reputation on 06/08/26 in مشاركات

  1. وعليكم السلام-تفضل طالما انك لم تقم برفع ملف موضح به المطلوب بكل دقة ,وفى طلبك وبالمعادلات العادية لا يوجد أفضل من معادلة DATEDIF
    2 points
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته فين دليل الايام او التاريخ اللي فيها اجازات وموجده في اي عمود يرجي التوضح اكتر للمطلوب ولعله تجد ما تريده
    1 point
  3. إضافة للاستاذ كمال تفضل ملف عملي طرح تاريخين.xlsx
    1 point
  4. عمل جميل ومتقن ، وبديل عن شريط أدوات التقارير بفكرته الأولى 💐
    1 point
  5. السلام عليكم اذا الاكسس يعمل شيء معين ، فعادة انا لا عمل شيء بديل عنه ، مثل الانتقال من صفحة الى اخرى ، فالاكسس به هذه الخاصية ، وكما ان لون النص وحجمه ، هما من عمل المبرمج ، فلن تراني اضعه في يد المستخدم. بدلا عن هذا الشريط ، اليكم طريقة اسهل في التعامل ، ولست بحاجة الى سطر من البرمجة. من برنامجك استورد البرنامج المرفق (البرنامج لا يحتوي على اي كائن ، غير القائمة المختصرة) . . وفي تقريرك في وضع التصميم : . الآن افتح التقرير في وضع معاينة ، وبالنقر على زر الفأرة اليمين ستأتيك هذه القائمة (والتي تشمل على ايقونات شريط الطباعة في هذا الموضوع) . Shortcut Menu.accdb
    1 point
  6. عمل رائع محكم شكرا لك استاذ امين
    1 point
  7. لكي تجعلها أوتوماتيكية أضف أسماء الأزرار في جدول الإعدادات وبذلك يمكنك التعامل معها برمجيا 👍🏻🙂
    1 point
  8. بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أسعد الله أوقاتكم من جديد موعدنا اليوم مع معلومة مفيدة جدا ومتقدمة جدا، ومهمة جدا في نفس الوقت، ألا وهي شرح طريقة تنفيذ إجراءين بزر أمر واحد two macros by one button فتابعونا. شرح طريقة تنفيذ إجراءين بزر أمر واحد two macros by one button نبدأ أولا بمعرفة القواعد النظرية التي اعتمد عليها الشرخ. لتنفيذ ماكرو أو مجموعة أوامر vba يتم تعيين ماكرو لشكل تلقائي وهكذا مع كل ماكرو لكن هل يمكن أن ننفذ إجرائين بالضغط على زر أمرواحد أو شكل تلقائي auto shape واحد؟؟!! تابعونا للإجابة عن هذا السؤال وأكثر تابعونا في هذا الفيديو ونتعرف أيضا على: إدراج شكل تلقائي في الشيت تغيير نص الشكل التلقائي بصورة عادية وبالكود vba إدراج وحدة نمطية module استدعاء تنفيذ إجراء macro من داخل إجراء آخر إخفاء عمود / أعمدة في إكسل بالكود والكثير من المهارات الأساسية في فيجوال بيسك للتطبيقات لا أريد أن أطيل عليكم تابعوا معي هذا الفيديو شرح طريقة تنفيذ إجراءين بزر أمر واحد two macros by one button الشرح يعمل في إكسل 2016 و 2013 و 2010 و 2007 و 2003 رابط الملف المستعمل في الشرح ولا ينقصني سوى دعاؤكم لي ولأهلي وأحبابي -وأنتم منهم- بخيري الدنيا والآخرة. ومشاركة الموضوع مع من يهمه الأمر لو بخل بها غيرك ما وصلت إليك لا تنس تقييم المنشور two macros by one button.rar
    1 point
  9. بسم الله الرحمن الرحيم احبابنا في الله ادعو الله ان تكونوا بخير يارب هذا ملف به كود واحد خاص باخراج شهادات الطلاب وما أسهله يستطيع ان يستجلب ===== كل انواع الشهادات المطلوبه الكود للنابغه ساجده العزاوي من العراق وتعديل المحترم ذائع الصيت بن علية حاجي من الجزائر حفظهم الله ورعاهم طريقه الاستفاده من هذا الملف افتح هذا الملف اضغط على زر ALT وانت ماتزال ضاغطا اضغط على F11 سيتم فتح محرر الاكواد .. ستجد امامك موديولات بها الاكواد دبل كليك على اول موديول ثم اضغط من لوحة المفاتيح على ALT +SHEFT لتكون اللغه هي العربيه منعا لظهور اللغه العربيه بشكل طلاسم اجعل مؤشر الماوس في الكود ثم اضغط CTRL +A لتحديد الكود كله ثم CTRL+C ليتم النسخ ===== ** افتح ملفك وافتح محرر الاكواد كما اشرنا سابقا ** ومن قائمه محرر الاكواد التي فتحت امامك ** اختر Insert واختر منها Module ** ثم ضع المؤشر في Module ** والصق الكود ========== ماهي التغييرات التي تحدثها في الكود حتى يكون صالحا للاستعمال ؟ ** غير اسم صفحه مصدر البيانات ** غير اسم صفحة الشهادات ** غير رقم عمود المعيار ** غير رقم خليه رقم الجلوس لو غيرت موقعها ========= احمد الله وادعو لكل من له بصمه في اخراج هذا العمل بالخير يكفي جملة جزاكم الله خيرا الشهادات ذات الثلاثه معايير في الخليه R1 نكتب بدايه الصف الذي نريد الشهادات منه في الخليه S1 نكتب نهايه الصف الذي نريد الشهادات اليه === و في الخليه R7 نكتب كلمه (نا ) او ( دور ) وفي الخليه S7 نكتب ( ول ) اختصار كلمه ولد او نكتب ( بن ) اختصار كلمه بنت وفي الخليه T7 نكتب الفصل (3/1 ) مثلا وهكذا نكون استطعنا ان نستدعي شهادات الاولاد الناجحين في فصل معين في مدى معين او الاولاد اللي عندهم دور تان في فصل معين او البنات الناجحين في فصل معين او البنات اللي عندهم دور تان في فصل معين وفي مدى معين ************** يكفي جملة جزاكم الله خيرا كود الشهادات المرجع.rar ***************************** وتعديل المحترم ذائع الصيت بن علية حاجي من الجزائر تم بناء على متطلبات جديده في الكود
    1 point
×
×
  • اضف...

Important Information