السلام عليكم
اذا الاكسس يعمل شيء معين ، فعادة انا لا عمل شيء بديل عنه ، مثل الانتقال من صفحة الى اخرى ، فالاكسس به هذه الخاصية ،
وكما ان لون النص وحجمه ، هما من عمل المبرمج ، فلن تراني اضعه في يد المستخدم.
بدلا عن هذا الشريط ، اليكم طريقة اسهل في التعامل ، ولست بحاجة الى سطر من البرمجة.
من برنامجك استورد البرنامج المرفق (البرنامج لا يحتوي على اي كائن ، غير القائمة المختصرة)
.
.
وفي تقريرك في وضع التصميم :
.
الآن افتح التقرير في وضع معاينة ، وبالنقر على زر الفأرة اليمين ستأتيك هذه القائمة (والتي تشمل على ايقونات شريط الطباعة في هذا الموضوع)
.
Shortcut Menu.accdb